فنون وثقافة

مطاوع .. روايه جديدة للكاتب الشاب احمد قشوه

القاهره:معرض الكتاب

.


صدرت رواية مطاوع للكاتب الشاب أحمد قشوة في معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٤م، الرواية من أدب الواقعية تحكي عن كواليس حادثة قتل تحدث في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بأحداث مثيرة ومشوقة لمعرفة الأسباب والنتائج يغوص بنا الكاتب في أعماق شخصياته التي لا تنفصل عن نسيج المجتمع المصري.

 

جدير بالذكر،أن الرواية فازت بإجازة النشر في سلسلة كتابات جديدة التي يشرف عليها الأديب الأستاذ منير عتيبة، ضمن سلاسل الهيئة المصرية العامة للكتاب، والتي يقع جناحها في معرض القاهرة الدولي للكتاب بصالة 1.. جناح B 2,3,4.

 

الكاتب أحمد قشوة:

مهندس مصري، مواليد القناطر الخيرية محافظة القليوبية، محب للفن، نالت بعض قصصه جوائز عديدة مثل جائزة أفضل رواية من جامعة بنها، كما أخرج عدة أفلام قصيرة مثل (سوشيال ميديا ٢٠٢٢ والماريونيت ٢٠٢٢ والمغفل ٢٠٢٣)، وتعتبر روايته مطاوع عمله الفني الأحدث.

 

عن رواية مطاوع:

عاجل…

رجلٌ مجنون، أطلقَ النار على القُرَّاء في معرض القاهرة الدولي للكتاب، تَمَّ القبض عليه من قِبَل عناصر الشرطة، سنمدُّكم قريبًا بمَزيدٍ من التفاصيل فورَ انتهاء التحقيقات…”

ننفرد في هذا الكتاب، بنشر الإعترافات الكاملة، لمنفذ الحادث الإرهابي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، نمضي معه في رحلته الصعبة، من قلب الريف المكبوت، إلى أعماق المدينة التي تغلي، لنشهد جانبا قاسيا من الحياة…

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى