الجيش اللبناني يطلق النار على شخصين حاولا الفرار من حاجز قرب السفارة الأمريكية بعوكر

أطلق عناصر من الجيش اللبناني النار باتجاه شخصين حاولا الفرار من حاجز عسكري في منطقة عوكر، بعدما رفضا الامتثال لأوامر العناصر العسكرية، وفق معلومات أولية متداولة.
وأكدت المعلومات أن الحادثة لا ترتبط بأي تهديد أو تطور أمني يخص السفارة الأمريكية الموجودة في المنطقة، مشيرة إلى أنها واقعة فردية ناجمة عن عدم الامتثال لتعليمات الجيش.
وبحسب المعطيات المتوفرة، تمكن الجيش اللبناني من توقيف الشخصين بعد إطلاق النار باتجاههما، وذلك عند الحاجز القريب من السفارة الأمريكية في عوكر.
وأفادت مصادر أمنية بأن الشخصين أُوقفا للتحقيق معهما، فيما لم يصدر أي تأكيد رسمي بشأن طبيعة الحادث أو دوافعهما.
من جانبه، اكتفى مصدر في السفارة الأمريكية بالقول لصحيفة «النهار» اللبنانية إن السلطات اللبنانية هي الجهة المخولة بالإجابة عن تفاصيل الواقعة، في إشارة إلى أن السفارة ليست طرفًا في التحقيقات الجارية.



